BLR4News

Tech News

أخر الأخبار

آخر الأخبار

أخر الأخبار
أهم الأخبار
جاري التحميل ...

Jim Ryan: الناس غير مدركين لحجم الجهود التي بذلناها للارتقاء بمستوى الطرف الأوّل لدينا

 قدمت شركة سوني للتسلية التفاعلية واحدًا من أفضل الأجيال في تاريخها على صعيد الطرف الأوّل، و أطلقت مجموعة من الألعاب التي حققت الكثير من النجاحات تجاريًا و نقديًا مثل Uncharted 4 و God of War و شبح تسوشيما و Spider-Man. في لقاءٍ جديدٍ مع GamesIndustry أكّد جيم راين رئيس القسم أن الناس ربما لا تُقدّر أو تُدرك بما يكفي حجم الجهود التي بذلتها سوني في هذا الجانب:


لا تحظى الجهود التي بذلناها للارتقاء بقدراتنا في تطوير الألعاب بالتقدير أو الإدراك الكافِيَين.

 أنا أدعو الجميع إلى إلقاء نظرةٍ على عناوين نافذة الإطلاق للبلايستيشن4 أو البلايستيشن3، و مقارنتها مع ما سنقدمه للبلايستيشن5 في نفس الفترة، ليس هناك مجالٌ للمقارنة.

هذا ليسَ ناتج حملة شراءٍ ضخمة، إلا أنّه نتيجةُ نموّ حيوي متواصلٍ تم التخطيط له بعنايةٍ شديدة.

و فيما يتعلق بقدرة سوني على إنتاج العناوين الضخمة:

نحنُ محظوظون لأن لدينا 5 أو 6 فرق تطوير بهذا المستوى… لكنه ليس حظًا بالضبط، لأننا عمِلنَا من أجلِ ذلك لسنواتٍ و سنوات. بهدوءٍ، كما هي عادة بلايستيشن، أخذنا نبني شيئًا يتحلّى بمكانةٍ خاصةٍ للغاية مع فرق التطوير هذه. 

 

عن الكاتب

Louai Bel

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

BLR4News