محبوا تنزيل الألعاب رقميا قد يحتاجون لأقراص صلبه بأحجام ضخمة بالجيل الجديد من الأجهزة المنزلية و ذلك بحسب توقعات مطور الألعاب Ryan Shah وهو أيضا الرئيس التنفيذي لفريق التطوير Kitatus and Friends.
فمن خلال مقابلة جديدة تحدث فيها Ryan عن محرك التطوير Unreal Engine 5 وأمتدح كثيرا مايمكن إنجازه بقدرت هذا المحرك و حل الكثير من المشاكل التي كانت تعاني منها فرق التطوير بالأجيال الماضية ولكنه يرى أيضا أن حجم الألعاب سيكون تحديا للمطورين، فمع تطوير الألعاب بدقة الـ4K الحقيقية منذ البداية وإستخدام مختلف التقنيات البصرية والصوتيه الحديثه فأحجام الألعاب سترتفع بشكل مهول وهو أمر يجب وضعه بالحسبان مع التوجه الرقمي لبيع الألعاب.