سبق و أن شرحنا تقنية DLSS (أو Deep Learning Super Sampling) من نفيديا عدة مرات، هذه التقنية تعمل بفكرة تدريب الألعاب على الذكاء الاصطناعي باستعمال خوارزميات معينة، و استخدام النتائج لإعادة هيكلة صورة تعمل بدقة عرض أقل من الحقيقية، لتبدو و كأنها بنفس جودة دقة العرض الحقيقية. حسنًا، يبدو أن سوني بدورها لديها تقنية مشابهة، فقد سجلت براءة اختراع مشابهة لآلة تُعالج البيانات:
استغلال بيانات تم تعلّمها مُسبقًا من أجل توليد إعادة هيكلة للصورة التي تُجسد شيئًا (object).
حسنًا، هذه ليست المرّة الأولى التي تُبدي فيها سوني اهتمامًا بتقنيات إعادة هيكلة الصور، فقد استفادت الشركة كثيرًا من تقنية checkerboard الخاصة بجهازها المنزلي PS4 Pro، و مع هذه التقنيات قد يُصبح الاهتمام بدقّة العرض الحقيقية أقل، إذ تُتيح هذه التقنيات توفير بعض الجهد من قدرات البطاقة الرسومية لاستغلالها في جوانب أخرى، دون تضحية بجودة الصورة